fbpx

Reset Password

انقر لتمكين التكبير
تحميل الخريطة
لا يوجد أي نتائج
افتح الخريطة
Advanced Search

سياسة رد أموال ضيف SEMSAR.LY

سياسة رد أموال ضيف SEMSAR.LY

تحكم هذه الشروط والأحكام سياسة SEMSAR.LY لاسترداد أموال الضيف (“سياسة رد أموال الضيف”) والتزامات المضيف المرتبطة بسياسة رد أموال الضيف. تنطبق سياسة رد أموال الضيف بالإضافة إلى شروط خدمة Airbnb (“شروط SEMSAR.LY”). سياسة رد أموال الضيف متاحة للضيوف الذين يحجزون ويدفعون مقابل إقامة من خلال منصة Airbnb ويعانون من مشكلة تتعلق بالسفر (كما هو موضح أدناه). لا تنطبق هذه السياسة على المبالغ المستردة للحجوزات الفاخرة (على النحو المحدد في سياسة رد أموال ضيف SEMSAR.LY). ستحل حقوق الضيف بموجب سياسة رد أموال الضيف محل سياسة الإلغاء الخاصة بالمضيف.

يجب أن تحمل جميع المصطلحات المكتوبة بحروف كبيرة المعنى المنصوص عليه في شروط SEMSAR.LYأو شروط الدفع ما لم يتم تحديد خلاف ذلك في سياسة رد أموال الضيف هذه.

باستخدام منصة SEMSAR.LY كمضيف أو ضيف ، فأنت تشير إلى أنك قد قرأت وأنك تفهم وتوافق على الالتزام بسياسة رد أموال الضيف هذه.

  1. قضية السفر
    “مشكلة السفر” تعني أيًا مما يلي:

(أ) يقوم مضيف مكان الإقامة (1) بإلغاء الحجز قبل وقت قصير من البدء المجدول للحجز ، أو (2) فشل في تزويد الضيف بالقدرة المعقولة للوصول إلى مكان الإقامة (على سبيل المثال ، عدم توفير المفاتيح و / أو رمز الحماية).

(ب) وصف القائمة أو تصوير مكان الإقامة غير دقيق من الناحية المادية فيما يتعلق بما يلي:

حجم مكان الإقامة (على سبيل المثال ، عدد وحجم غرفة النوم والحمام و / أو المطبخ أو الغرف الأخرى) ،
ما إذا كان حجز مكان الإقامة لمنزل كامل أو غرفة خاصة أو غرفة مشتركة ، وما إذا كان هناك طرف آخر ، بما في ذلك المضيف ، يقيم في مكان الإقامة أثناء الحجز ،
لا يتم توفير وسائل الراحة أو الميزات الخاصة الممثلة في القائمة أو لا تعمل ، مثل الطوابق والمسابح وأحواض الاستحمام الساخنة والحمامات (المرحاض / الدش / حوض الاستحمام) والمطبخ (المغسلة / الموقد / الثلاجة أو الأجهزة الرئيسية الأخرى) والكهرباء ، أنظمة التدفئة أو تكييف الهواء ، أو
الموقع الفعلي للسكن (القرب).
(ج) في بداية حجز الضيف ، يكون مكان الإقامة: (1) ليس نظيفًا وصحيًا بشكل عام (بما في ذلك الفراش غير النظيف و / أو مناشف الحمام) ؛ (2) تحتوي على مخاطر تتعلق بالسلامة أو الصحة من المتوقع بشكل معقول أن تؤثر سلبًا على إقامة الضيف في مكان الإقامة وفقًا لتقدير SEMSAR.LY، أو (3) تحتوي على حشرات أو تحتوي على حيوانات أليفة لم يتم الكشف عنها في القائمة.

يتم وصف ما يعتبر مشكلة متعلقة بالسفر بمزيد من التفاصيل في مقالة مركز مساعدة سياسة استرداد أموال الضيف.

  1. سياسة رد الضيف
    إذا كنت ضيفًا وتعاني من مشكلة في السفر ، فأنت مشمول بهذه السياسة على النحو التالي:

ما يصل إلى 24 ساعة بعد تسجيل الوصول. إذا أبلغت عن مشكلة تتعلق بالسفر حتى 24 ساعة بعد تسجيل الوصول ، فإننا نوافق ، وفقًا لتقديرنا ، إما على (1) تعويضك عن المبلغ الذي دفعته من خلال منصة SEMSAR.LY(“إجمالي الرسوم”) ، أو (2) الاستخدام جهودنا المعقولة لمساعدتك في العثور على أي ليالٍ غير مستخدمة متبقية في حجزك مكان إقامة آخر وحجزها والتي يمكن مقارنتها بشكل معقول أو أفضل من مكان الإقامة الموضح في حجزك الأصلي من حيث الحجم والغرف والميزات والجودة. يتعين على SEMSAR.LY أن تقرر ما إذا كانت المشكلة التي أبلغ عنها الضيف مؤهلة كإحدى مشكلات السفر ، سواء لتعويض أو إعادة حجز الضيف الذي يعاني من مشكلة تتعلق بالسفر ، وما إذا كان مكان إقامة بديل مشابهًا أم أفضل.

أكثر من 24 ساعة بعد تسجيل الوصول. إذا أبلغت عن مشكلة متعلقة بالسفر بعد أكثر من 24 ساعة من تسجيل الوصول ، فإننا نوافق ، وفقًا لتقديرنا ، إما على (1) تعويضك عن إجمالي الرسوم اعتمادًا على طبيعة مشكلة السفر التي تم التعرض لها ، أو (2) استخدام جهود معقولة لمساعدتك في العثور على مكان إقامة آخر وحجزه لأي ليالي غير مستخدمة متبقية في حجزك والتي يمكن مقارنتها بشكل معقول بمكان الإقامة الموضح في حجزك الأصلي من حيث الحجم والغرف والميزات والجودة.

قرارات SEMSAR.LY بموجب سياسة رد أموال الضيف نهائية وملزمة للضيوف والمضيفين ولكنها لا تؤثر على الحقوق التعاقدية أو القانونية الأخرى التي قد تكون لديك. لا يتأثر أي حق قد تضطر إلى رفع دعوى قانونية.

  1. شروط تقديم المطالبة
    لتقديم مطالبة صالحة لمشكلة متعلقة بالسفر والحصول على المزايا المتعلقة بحجزك ، يتعين عليك استيفاء كل من الشروط التالية:

(أ) يجب أن تكون الضيف الذي حجز مكان الإقامة ؛

(ب) يجب عليك إبلاغنا بمشكلة السفر كتابةً أو عبر الهاتف في غضون 24 ساعة من اكتشاف وجود مشكلة السفر ، ويجب عليك تزويدنا بمعلومات (بما في ذلك الصور الفوتوغرافية أو مقاطع الفيديو أو غيرها من الأدلة المكتوبة أو الملموسة) حول الإقامة وظروف مشكلة السفر ؛

(ج) يجب عليك الرد على أي طلبات من جانبنا للحصول على معلومات إضافية أو تعاون بشأن مسألة السفر في غضون الوقت الذي تحدده Airbnb ؛

(د) يجب ألا تكون قد تسببت بشكل مباشر أو غير مباشر في مشكلة السفر (من خلال عملك أو الإهمال أو الإهمال) ؛

(هـ) تنصحك SEMSAR.LY أو SEMSAR.LY ما لم ينص على خلاف ذلك

Powered by BetterDocs

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.