fbpx

Reset Password

انقر لتمكين التكبير
تحميل الخريطة
لا يوجد أي نتائج
افتح الخريطة
Advanced Search

سياسة تجارب السفر في رد الأموال للضيف

سياسة تجارب السفر في رد الأموال للضيف #

تحدد سياسة رد المبلغ المدفوع للضيف هذه الخاصة بتجارب السفر سياسة SEMSAR.LY لرد المبالغ المدفوعة للضيف والتزامات المضيف المرتبطة بهذه السياسة. وتنطبق هذه السياسة بالإضافة وتكون متاحة للضيوف الذين يحجزون تجربة سفر من خلال منصة SEMSAR.LY ويعانون من مشكلة في السفر.

باستخدام منصة SEMSAR.LY كمضيف تجربة سفر أو ضيف، فإنك تشير إلى أنك قد قرأت وفهمت ووافقت على الالتزام بسياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجارب السفر.

مشاكل السفر المؤهلة وسياسة رد المبلغ المدفوع #

الحالات التالية تمثل “مشاكل السفر” المؤهلة للحصول على رد المبلغ المدفوع بموجب سياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجارب السفر:

  • فشل المضيف في تنفيذ تجربة السفر المحجوزة أو وصل بعد أكثر من 3 ساعات من وقت البدء المحدد، مما يتسبب في انسحاب الضيف من تجربة السفر.
  • يجري المضيف تغييرات كبيرة على تجربة السفر بعد الحجز.
  • تمثل تجربة السفر خطر على السلامة أو الصحة والذي من شأنه أن تؤثر سلبًا على مشاركة الضيف فيها.
  • بالنسبة لتجارب السفر التي تتم عبر الإنترنت، لا يمكن للضيف الحضور أو لا يمكن للمضيف قيادة التجربة بسبب صعوبات فنية، بما في ذلك المشكلات السمعية أو البصرية.

إذا قررت SEMSAR.LY أن ضيفًا قد واجه مشكلة سفر، فستوفر SEMSAR.LY ، وفقًا لتقديرها، للضيف ردًا للمبلغ المدفوع يصل إلى الحد الأقصى من إجمالي الرسوم التي دفعها الضيف لتجربة السفر وفقًا لهذه السياسة. كما تعتمد قيمة أي رد للمبلغ المدفوع على طبيعة مشكلة السفر.

معايير الجودة الدنيا ومسؤوليات المضيف وتعويض الضيف #

بصفتك مضيفًا، فأنت مسؤول عن التأكد من أن تجربة السفر التي تدرجها على منصة SEMSAR.LY تلبي  ولا تعرّض الضيوف لأي مشاكل في السفر. قبل وأثناء تجربة السفر، يجب أن يكون المضيفون متاحون، أو يجعلون طرفًا ثالثًا متاحًا، من أجل محاولة حل أي مشاكل للضيف بحسن نية.

إذا (1) حدّدت SEMSAR.LY أن ضيفًا قد تعرض إلى مشكلة سفر متعلقة بتجربة سفرك، (2) وقامت بالتعويض للضيف (ما يصل إلى إجمالي الرسوم)، فهذا يعني موافقتك على تعويض SEMSAR.LY لما يصل إلى المبلغ الذي دفعته خلال 30 يومًا من تقديمها للطلب. أنت تفوّض SEMSAR.LY لجمع أي مبالغ مستحقة لـ SEMSAR.LY من خلال تخفيض عائدك أو على أي نحو آخر مسموح به بموجب بنود الدفعات

بصفتك مضيفًا، فأنت تدرك أن حقوق الضيوف بموجب سياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجربة السفر هذه ستحل محل سياسة الإلغاء إذا كنت على خلاف بشأن مشكلة السفر، يمكنك إعلامنا كتابيا أو عبر الهاتف وتزويدنا بالمعلومات (بما في ذلك الصور الفوتوغرافية أو غيرها من الأدلة) المتنازع عليها في المطالبات المتعلقة بحادث السفر، شريطة أن تكون قد بذلت جهودات معقولة وعن حسن نية لتعويض الضيف عن حادث السفر قبل الطعن في المطالبة التي تم تقديمها.

أحكام عامة #

لا تهدف سياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجربة السفر هذه إلى عرض تأمين، ولا تشكل تأمينًا أو عقد تأمين، ولا تحل محل التأمين الذي حصل أو قد يحصل عليه المسافر، و لم يدفع الضيف أي قسط بموجب هذه السياسة. كما لا يمكن لأي ضيف التنازل عن المزايا المقدّمة بموجب هذه السياسة أو تحويلها.

يجب أن تكون جميع قرارات SEMSAR.LY فيما يتعلق بسياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجارب السفر وفقاً لتقدير SEMSAR.LY وهي نهائية وملزمة للضيوف والمضيفين.

تحتفظ SEMSAR.LY بالحق في تعديل أو إنهاء سياسة رد المبلغ المدفوع للضيف الخاصة بتجارب السفر، في أي وقت، ووفقًا لتقديرها فقط. إذا قامت SEMSAR.LY بإجراء تعديل على هذه السياسة، فسوف نقوم بنشر التعديل على منصة SEMSAR.LY (بما في ذلك مركز مساعدة SEMSAR.LY ) أو نقدم لك إشعارًا بالتعديل. كما ستواصل SEMSAR.LY معالجة جميع المطالبات المتعلقة بمشكلات السفر التي تتم قبل تاريخ سريان التعديل.

Powered by BetterDocs

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.