fbpx

Reset Password

سياسة الحفلات والفعاليات

تحظر معايير المجتمع الخاصة بنا على أعضاء مجتمع SEMSAR.LY إحداث إزعاج يزعج المنطقة المجاورة. يمكن للمضيفين والضيوف الارتقاء إلى مستوى هذا المعيار من خلال التأكد من توافقهم بوضوح مع توقعات الأحداث في القوائم. بينما نعتقد أن معظم الضيوف محترمون ، فقد أنشأنا سياسة الحفلات والفعاليات الخاصة بنا لتقديم إرشادات واضحة حول ما نتوقعه من الجميع. تحظر السياسة:

  • التجمعات التي تضم أكثر من 16 شخصًا (سارية للحجوزات التي تمت في 20 أغسطس 2020 أو بعده)
  • أي حفلة أو حدث غير مصرح به من قبل المضيف
  • جميع الحفلات والأحداث المفتوحة (على سبيل المثال: الحفلات بدون قائمة ضيوف ثابتة)
  • الأطراف في المباني السكنية أو غيرها من المساكن متعددة الأسر

يخضع الضيوف الذين ينتهكون هذه السياسة للتعليق أو الإزالة من منصة SEMSAR.LY. يجوز لنا أيضًا إزالة القوائم إذا قررنا أن المضيف قد فوض طرفًا ينتهك هذه السياسة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تلقينا تقارير تفيد بأن إحدى القوائم تعطل المجتمع المحيط ، فقد نطلب من المضيف تحديث قواعده أو تعليق الإدراج.

نحن نعمل على إيقاف الجهات غير المصرح لها بشكل استباقي قبل أن تبدأ في تعزيز تقنيات اكتشاف المخاطر لدينا.

الأطراف غير المصرح بها #

يحظر على أي طرف ينتهك قواعد المنزل و / أو يحدث دون علم أو موافقة المضيف. يخضع الضيوف الذين يقيمون حفلات غير مصرح بها للتعليق أو الإزالة. 

دعوة مفتوحة للأطراف أو الأحداث #

يحظر حضور الحفلات والمناسبات المفتوحة في قوائم SEMSAR.LY. وهذا يشمل أي طرف أو حدث يكون لمضيف القائمة فيه معرفة محدودة بالحضور ، أو ليس لديه قائمة ضيوف محددة ، مثل التجمعات المعلن عنها على وسائل التواصل الاجتماعي. ستتم إزالة حسابات الضيوف الذين يعقدون مثل هذه الأحداث ، وسيخضع المضيفون الذين ينتهكون هذه القاعدة ويسمحون للضيوف بإقامة حفلات دعوة مفتوحة لعواقب الحساب. 

الإبلاغ عن اضطراب #

عندما يتسبب أحد الممتلكات المدرجة على SEMSAR.LY في حدوث اضطراب – سواء كان ذلك ضجيجًا مفرطًا أو طرفًا مزعجًا أو تجمعًا لأكثر من 16 شخصًا أو سلوكًا غير آمن – يمكن لأعضاء المجتمع المحلي الإبلاغ عن ذلك  ، والذي يوفر رابطًا إلى خدمات الطوارئ المحلية. سيكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى رقم هاتف فريق دعم الجوار ، حيث يمكنهم الإبلاغ عن حفلة لا تزال قيد التقدم. بمجرد الإبلاغ عن مشكلة ، سترسل SEMSAR.LY رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني توضح ما سيحدث بعد ذلك.

القواعد التي تنطبق على أنواع الخصائص المختلفة #

الأطراف في مجمعات الأسرة المتعددة #

يُحظر القوائم الموجودة في المجمعات مثل المباني السكنية والشقق الخاصة من استضافة الحفلات أو الأحداث الكبيرة ، مثل حفلات الزفاف ، وحفلات استقبال المولود الجديد ، وأنشطة الترابط الجماعي ، أو أي شيء مشابه ، حتى بعد الحصول على إذن من المضيف. نحن نثق بالمضيفين في مجمعات متعددة العائلات لوضع قواعد للاجتماعات الصغيرة المناسبة لمجتمعاتهم والمتوافقة مع قيود السلطات الصحية المحلية على التجمعات.

حفلات في منازل الأسرة الواحدة #

حتى إشعار آخر ، لا يُسمح بالتجمعات لأكثر من 16 شخصًا في منازل الأسرة الواحدة ، بغض النظر عن إذن المضيف.

نحن نثق بالمضيفين في منازل الأسرة الواحدة لوضع قواعد للتجمعات الصغيرة (أقل من 16 شخصًا) التي تناسب مجتمعاتهم وتتوافق مع قيود السلطات الصحية المحلية على التجمعات.

الحفلات في أماكن الضيافة المتخصصة أو التقليدية #

نقوم حاليًا بمراجعة قواعدنا الخاصة بأماكن الضيافة المتخصصة والتقليدية (على سبيل المثال: فنادق البوتيك) لتحديد ما إذا كان بإمكان مضيفي هذه القوائم وضع قواعدهم الخاصة للأحداث والسماح للأحداث المناسبة وفقًا لتقديرهم الخاص. في الحالات التي نتلقى فيها شكاوى حول هذه القوائم والأحداث ، أو عندما يكون نوع الأحداث غير مناسب ، سنتابع الأمر مع الأماكن حسب الضرورة.

Powered by BetterDocs

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.