fbpx

Reset Password

Advanced Search
نتائج البحث الخاصة بك

covid-19

سبتمبر 28, 2020 by semsarly

التعقيم والتنظيف الخاص بفيروس كورونا

مع إيلاء الكثير من الاهتمام لـ COVID-19 والتطهير المناسب للمنازل والمرافق ، للحفاظ على صحتك وصحة عائلتك فإن التعقيم في وقت COVID-19 يكون منطقيًا تمامًا عند استخدام المنتجات المناسبة. المفتاح هو فهم الاختلافات بين التنظيف البسيط والتعقيم.

null

لماذا تعتبر النظافة أكثر أهمية أثناء COVID-19؟

لطالما كان التنظيف جزءًا أساسيًا من إدارة أعمال تأجير العطلات. بل هو أكثر أهمية بسبب جائحة COVID-19. وفقًا لـلمتغيرات، تغيرت توقعات الضيوف تجاه النظافة والصرف الصحي بشكل كبير بسبب فيروس كورونا. أصبحت النظافة والسلامة على رأس أولوياتنا على اعتبارات أخرى مثل السعر.

تعتبر النظافة أيضًا إحدى الأولويات القصوى ، خاصةً عندما يقرر الضيوف ما إذا كان ينبغي عليهم حجز غرفة في فندق أو منزل لقضاء العطلات لضمان سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

ما الفرق بين التنظيف والتطهير والتطهير؟

التنظيف يزيل الجراثيم والأوساخ والشوائب من الأسطح. يمكنك استخدام الماء والصابون لتنظيف الأسطح وإزالة الجراثيم. لكن هذا لا يقتل الجراثيم 100٪.

لذلك ، بعد تنظيف السطح ، سيتعين عليك تطهير السطح. التطهير هو استخدام المواد الكيميائية لقتل الجراثيم ، مثل الرش بمحلول التبييض. للتطهير بشكل صحيح ، يجب أن تبقى المواد الكيميائية على السطح لفترة زمنية محددة.

خطوات التطهير والتنظيف

من خلال التنظيف أولاً ، ثم التطهير ، يمكن تقليل خطر الإصابة بالعدوى
  • الادراج والمرحاض والميكروويف وأواني المطبخ

  • مقابض الأبواب ومفاتيح الإنارة ومقابض الخزائن

  • مقابض الثلاجة وأجهزة التحكم عن بُعد

  • الحنفيات والمغاسل والنوافذ والارضيات

  • تغيير أغطية الوسائد والاغطية