fbpx

Reset Password

انقر لتمكين التكبير
تحميل الخريطة
لا يوجد أي نتائج
افتح الخريطة
Advanced Search
نتائج البحث الخاصة بك
أغسطس 2, 2020

هلبة أسباب لزيارة تونس!

5 أسباب لزيارة تونس: لأن تونس ليست مجرد شواطئ ومنتجعات شاملة ، أعطيك 5 أسباب جيدة على الأقل لوضع هذا البلد في قائمتك! ستندهش 🙂
تونس بلد جميل جدا! ولكن في كل مرة أتحدث فيها عني ، ليس الدعم العام ^^ بل إن السياحة الساحلية الواسعة هي التي تبرز! ومن ثم لم تساعد أحداث السنوات الأخيرة في تحسين صورة البلاد. ومع ذلك ، أقول لك: تونس ساخنة ويجب عليك وضعها في قائمة المهام الخاصة بك!

1- مناظرها الطبيعية المتنوعة
تونس هي أصغر بلد في المغرب العربي. ولكن لا تنخدع بحجمها ، فهناك تنوع مذهل في المناظر الطبيعية! المدينة كلها باللون الأزرق والأبيض ، نذهب إلى الصحراء الكبرى ، العرق الشرقي الكبير ، وكثبانها الذهبية في غمضة عين. نتعجب من الواحات المنعشة والبحيرات المالحة والجبال الخضراء والوديان القاحلة والخلجان البرية الصغيرة … هناك شيء للجميع!

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

2- سواحلها المشمسة
بفضل شواطئها الطويلة ومناخها الرائع أصبحت تونس معروفة! وبالفعل ، ازدهرت العديد من المنتجعات الساحلية بالقرب من المنستير والحمامات وجربة … ولكن لا تزال هناك مساحات كبيرة من السواحل لا تزال غير ملوثة للغاية مثل كاب سيرات وسيدي بوسعيد والخلجان الصغيرة بمياه صافية حيث يمكنك الانغماس في الغطس أو الغوص.

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

3- آثارها ومواقعها الأثرية
تونس بلد ذو تاريخ ثري للغاية! تاريخ لأكثر من 3000 عام لا يزال يشهد على العديد من المعالم والمواقع الأثرية المحفوظة بشكل ملحوظ والمهملة من قبل السياح.

من بين المواقع الأكثر روعة ، يمكن للمرء أن يقتبس من مدينتي قرطاج ودوغا المصنفين ضمن التراث العالمي لليونسكو ولكن أيضًا المسجد وصهاريج القيروان والمدرج وكولوسيوم جامب وجربة ومدينة تونس. … لا تفوت القصور أيضًا ، فقد فقدت هذه القلاع الشهيرة في وسط الصحراء التونسية بين تطاوين ومطماطة. وإذا كنت من محبي Star Wars ، فستجد أحد مواقع تصوير “Star Wars” هناك!

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

4- فن الطبخ
زيارة تونس هي أيضا تذوق فن الطهو! المطبخ التونسي هو مطبخ البحر الأبيض المتوسط ​​حار جدا. إنها مملكة الفلفل والثوم والحريسة! إذا كنت تحب الطعام الحار ، فسوف تكون حقاً لتناول الطعام. شخصياً ، هذا ليس شيئًا حقًا ، ولكن لحسن الحظ فإن بعض التخصصات تفلت من القاعدة وتكشف عن النكهات الدقيقة.

إليك بعض الأطباق التونسية لتذوقها أثناء إقامتك: الكسكس الشهير (مع الخضار أو اللحم أو السمك) والطوب (طبقة رقيقة من القمح ومعجون السميد مزينة بالبيض والتونة) ، الطاجين التونسي (نوع من العجة) مع البطاطا واللحم) والمكرود (الكيك المصنوع من السميد ومعجون التمر والعسل 😛) …

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

 

5- استقبال وكرم التونسيين
في تونس ، سيتم الترحيب بك دائمًا بأذرع مفتوحة وابتسامة! من السهل الوصول إلى التونسيين ويرغبون في مناقشة ثقافتهم ومشاركتها. إنها بلد ودود للغاية وفوق كل ذلك ما يعطي كل معناه للرحلة! 😉

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

  • Reset Password

  • Advanced Search