fbpx

Reset Password

نتائج البحث الخاصة بك
أغسطس 2, 2020

شفط الدهون : الدليل الوحيد الذي تحتاجه

شفط الدهون عملية تجميلية يتم فيها شفط الدهون من مناطق معينة من الجسم. الهدف هو إعادة تشكيل وإعادة تحديد ملامح الجسم التي لا تستجيب للنظام الغذائي والتمارين الرياضية.

[tie_full_img]

[/tie_full_img]

من هو مرشح جيد
يعتبر شفط الدهون أكثر فائدة للمرضى الذين يكونون عند أو بالقرب من وزنهم المثالي (في حدود 30٪) ، ولكن لا يزال لديهم رواسب دهنية غير متناسبة لا تنقصها التمارين الرياضية وفقدان الوزن.

أفضل المرشحين لشفط الدهون هم غير المدخنين الذين يتمتعون عمومًا بصحة جيدة ولديهم نظرة إيجابية وتوقعات واقعية لنتيجة العملية.

المرشح المثالي لشفط الدهون يتمتع أيضًا بمرونة جيدة للجلد ولون عضلي جيد.

ما لا يمكن أن تفعله عملية شفط الدهون
لا يمكن لشفط الدهون أن يزيل 50 لترًا إضافية أخذتها في السنوات العشر الماضية. بشكل عام ، تتراوح كمية الدهون التي يتم إزالتها خلال جراحة شفط الدهون النموذجية من 1 إلى 10 أرطال.

عملية شد البطن في تونس: السعر
تختلف أسعار شفط الدهون في تونس بشكل كبير حسب حجم وعدد المناطق المراد علاجها ، فضلاً عن التقنيات المحددة المستخدمة.

كان متوسط ​​تكلفة شفط الدهون 1700 دولار ، لكن التكاليف يمكن أن تختلف بشكل كبير.

تغطي هذه الرسوم أتعاب الجراح والتخدير والتركيب وتكاليف المختبر والأدوية وملابس الضغط التي تضاف إلى تكلفة الإجراء.

الإجراءات التكميلية
نظرًا لأن العديد من النساء يعتبرن شفط الدهون وسيلة لموازنة نسب الجسم ، فغالبًا ما يرتبط بتكبير الثدي أو شد الثدي.

بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للمرضى الذين يعانون أيضًا من ترهل الجلد بالإضافة إلى الدهون الزائدة في مناطق معينة ، يمكن إجراء عملية شد البطن أو شد الجسم لتحسين النتيجة الإجمالية للمريض. بالنسبة للبعض ، يمكن أيضًا اختيار تصغير الثدي.

قبل الإجراء الخاص بك
سيطلب جراحك اختبارات معملية قبل الجراحة لتأكيد حالتك. سيشمل هذا الاختبار تاريخًا صحيًا كاملًا وعلى الأرجح تاريخ وزن مفصل.

قد يطلب منك الجراح أيضًا تعديل أو إيقاف أو البدء في تناول بعض الأدوية – تجنب الأسبرين والعديد من مضادات الالتهاب والمكملات العشبية – لمدة أسبوعين قبل الجراحة.

ماذا تتوقع
في يوم الإجراء الخاص بك ، سوف يلتقط الجراح صورًا قبل الجراحة ويحدد المناطق المستهدفة من جسمك أثناء وقوفك.

أنت جاهز للجراحة. غالبًا ما يتم وضع خطوط السوائل الوريدية للمساعدة في تنظيم مستويات السوائل أثناء الجراحة. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم وضعك على أجهزة مراقبة لتتبع معدل ضربات القلب وضغط الدم ومستويات الأكسجين في الدم أثناء الإجراء.

يتم عمل شقوق. يتم إجراء هذه الشقوق الصغيرة جدًا (حوالي 1/8 إلى 1/2 بوصة لكل منها) بواسطة جراحك في الطيات الطبيعية للجسم كلما أمكن ذلك بحيث يتم إخفاؤها جيدًا. في كثير من الأحيان ، عند علاج مناطق أكبر ، يتم عمل شقوق متعددة لكل منطقة معالجة.

يتم تحضير الدهون للشفط. هناك مجموعة متنوعة من التقنيات المتاحة لمرضى الجراحة التجميلية اليوم.

يتم شفط الدهون من خلال أنابيب معدنية مجوفة صغيرة تسمى الكانيولا يتم إدخالها من خلال الشقوق. يتم تحريك الكانيولات في حركة ذهابًا وإيابًا يتم التحكم فيها لفك وامتصاص الدهون ، والتي يتم تصريفها عبر الأنابيب في أوعية الانتظار.

يتم إغلاق الشقوق بالخيوط الجراحية. في بعض الحالات ، يتم وضع أنابيب صغيرة في مواقع الشق للمساعدة في تصريف السوائل الزائدة.

 

[tie_full_img][/tie_full_img]

التعافي ووقت الراحة
بعد اكتمال الإجراء ، سيتم نقلك إلى منطقة التعافي حيث من المحتمل أن يتم إعطاؤك لباس ضاغط لارتدائه للتحكم في التورم في المناطق المعالجة ومساعدة بشرتك على التكيف مع شكل جسمك الجديد.

من المحتمل أن تكون في المنزل بعد بضع ساعات ما لم يقرر الجراح أنك بحاجة إلى البقاء في المنشأة طوال الليل. عندما تصل إلى المنزل ، اطلب من شخص ما أن يقودك هناك ويبقى معك لمدة 24 ساعة على الأقل.

يمكن لمعظم المرضى العودة إلى الأعمال الخفيفة ، مثل العمل المكتبي ، بعد يومين إلى ثلاثة أيام فقط. لا ينبغي استئناف العمل أو التمارين الشاقة لمدة لا تقل عن أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، اعتمادًا على مدى الإجراء الخاص بك والمناطق المعالجة.

كما هو الحال مع أي عملية جراحية ، من المهم أن نفهم أن هذه الإرشادات يمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادًا على صحة المريض والتقنيات المستخدمة والمتغيرات الأخرى المحيطة بالجراحة.

في كلتا الحالتين ، من المهم أن تكون حريصًا على عدم تعريض مواقع الشق للقوة المفرطة أو التآكل أو الحركة خلال فترة الشفاء. أبلغ طبيبك عن أي ألم شديد.

النتائج قبل / بعد شفط الدهون في تونس
يمكن أن يكون التورم والكدمات بعد العملية الجراحية مهمين مع شفط الدهون ، لذلك قد لا يتم تقييم النتائج بشكل كامل لمدة شهر إلى ثلاثة أشهر على الأقل بعد الجراحة. على الرغم من أن معظم الكدمات ستختفي في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع ، إلا أن بعض التورم المتبقي قد يستغرق ما يصل إلى ستة أشهر لتختفي تمامًا.

عادة ما ينطوي شفط الدهون اليوم على استخدام شقوق صغيرة جدًا ، والتي عادةً ما تتلاشى بمرور الوقت بحيث يتعذر اكتشافها تقريبًا. النتيجة المتوقعة لجراحة شفط الدهون هي شكل أكثر دقة ونسب متوازنة للجسم.

الفئة: صحة و جمال
Share

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.